إنزال أمني كبير بأكادير استعدادا لإستقبال الملك - حقائق 24

إنزال أمني كبير بأكادير استعدادا لإستقبال الملك

آخر تحديث : الأحد 2 فبراير 2020 - 9:31 مساءً

حقائق24/أكادير

تشهد مدينة أكاديرإنزالا أمنيا غير مسبوق يجمع بين الدرك والأمن والقوات المساعدة  والحرس الملكي استعدادا، للزيارة المرتقبة للملك محمد السادس لأكادير، غذاالاثنين .

أفادت مصادر “حقائق24” من عين المكان، أن تعزيزت أمنية  أن تعزيزت أمنية وصلت الى مدينة أكادير، استعداد للزيارة الملكية، كما قام مسؤولون بمختلف الاجهزة الامنية التي استنفرتها الزيارة الملكية بجولات خاطفة للمدينة لتتبع الاستعدادات الجارية لاستقبال الملك في زيارة تترقبها ساكنة عاصمة سوس.

وتلقى المسؤولون الأمنيون ورؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن أكادير تعليمات برفع درجات اليقظة ، وتكثيف الحملات التمشيطية بعدد من النقط، فيما تلقت عناصر الأمن التابعة لشرطة المرور والشرطة القضائية تعليمات ولائية جديدة للاستعداد للزيارة الملكية .

يذكر أن الملك سيدشن من خلال هذه الزيارة مجموعة من المشاريع، كالمنطقة الصناعية الحرة، واعطاء الانطلاقة لمخطط التسريع الصناعي و البرنامج المندمج لأكادير الكبير، ومشروع تحلية مياه البحر، وتأهيل قصبة أكادير أوفلا وسوق الأحد بأكادير، وبرنامج التأهيل الحضري لأكادير، والمستشفى الجامعي.

2020-02-02 2020-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24