جيل جديد من الولاة والعمال فوق طاولة لفتيت - حقائق 24

جيل جديد من الولاة والعمال فوق طاولة لفتيت

آخر تحديث : الجمعة 7 فبراير 2020 - 2:59 مساءً

يدور حديث في أوساط مسؤولي الداخلية عن تغييرات مهمة يجري التحضير لها في الأيام المقبلة ، حيث تم وضع لائحة بأسماء مسؤولين ترابيين معروفين سيتم تغييرهم على مكتب وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.

وأوضحت يومية “المساء” افي هذا السياق ، أن حركة تغييرات كبيرة يرتقب أن تشمل المصالح المركزية بوزارة الداخلية، إضافة إلى حركة تغييرات أخرى تشهدها العمالات وولايات الجهة.

وبحسب مصادر اليومية، فإن طلبات بالتقاعد النسبي قدمها ولاة ملحقون بالإدارة المركزية سيتم النظر فيها، فيما قدم آخرون طلبات بإحالتهم على التقاعد نظرا إلى بقائهم دون مهمة بمصالح تابعة لوزارة الداخلية بعد أن شملتهم قرارات تأديبية.

وسيتم الاحتفاظ بمسؤولين ترابيين رغم تجاوزهم سن التقاعد، نظرا لكفاءتهم وتكليفهم بمشاريع تنموية طيلة 2020، فيما سيتم الاستغناء عن خدمات مسؤولين لم يصلوا بعد سن التقاعد.

وتضم اللائحة أسماء معروفة عمرت طويلا بالإدارة الترابية ولم تقدم، حسب تقارير، خدمات لفائدة الجهة أو الإقليم أو العمالة التي تحملت مسؤوليتها، تضيف اليومية.

2020-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24