روائح كريهة تكشف جثة متحللة لثلاثيني بمراكش - حقائق 24

روائح كريهة تكشف جثة متحللة لثلاثيني بمراكش

آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 4:58 مساءً
نور الدين أمغاري / مراكش
انتقلت عناصر الدائرة السادسة وعناصر الشرطة القضائية والعلمية اليوم 11 فبراير 2020 في حدود الساعة الثانية بعد الزوال  إلى درب الحداد بمنطقة سيدي يوسف بن علي فور التوصل بخبر وجود جثة متحللة تعود الى شاب ثلاثيني داخل منزل أهله  الأيل للسقوط والذي كان يقطنه لوحده حيث لوحظ اختفاء الشاب عن الأنظار من يوم الجمعة الماضي اليوم الأخير الذي شهدت فيه أضواء المنزل مشغلة من طرف الجيران كما أن انبعاث روائح كريهة أزكمت أنف كل من اقترب أو مر بهذا الحي  الشيء الذي دفع بعض الجيران إلى اشعار السلطة المحلية .
وقد تم فتح باب المنزل من طرف أحد الجيران عن طريق المرور من السطح بطلب من عناصر الشرطة حيث دخلت عناصر الشرطة إلى المنزل للقيام بالمتعين ومن مصادر “حقائق 24 ” أن أسباب الوفاة غير واضحة واحتمال أن يكون الشاب وقع من سلاليم المنزل وخاصة أن هناك شهادات تفيد إدمان الشاب على تعاطي شرب الخمر حيث وجد الشاب مستلقي على خذه الأيمن غرقا  في دمائه بفعل إصابته بجرح على مستوى الرأس.
وقد تم اشعار النيابة العامة المختصة بالمتعين حيث أمرت بنقل الجثة إلى مستودع الأموات التابع لجماعة مراكش كما أمرت السلطات المعنية بتعميق البحث لمعرفة الأسباب الموضوعية التي أدت إلى وفاة الشاب.
2020-02-11 2020-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24