الجريمة والعقاب

صيد ثمين .. حجز 7 أطنان من المخدرات بكلميم

حقائق24/ عبد الحليم الحيول 

 نجحت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة كلميم، مساء أمس الثلاثاء في توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية ،بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أسفرت عن حجز سبعة أطنان و504 كيلوغرام من مخدر الشيرا، تم ضبطها في عدة أماكن متفرقة في مستودعات كائنة بالجماعة القروية تاغجيجت جنوب شرق كلميم، وعلى متن سيارة رباعية الدفع بمنطقة تبعد بحوالي 60 كيلومتر شرق مدينة كلميم في اتجاه أسا.

 و أبرز البلاغ ذاته أن عمليات التفتيش و التمشيط الميداني، مكنت من حجز أربع سيارات و دراجة نارية و وبندقيتين للصيد و 108 خراطيش، علاوة على مبلغ المالي يشتبه في كونه من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

 و أوضح البلاغ أن المشتبه فيهم الثمانية قد تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و رصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات التهريب الدولي للمخدرات،و توقيف باقي المساهمين و المشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى