تسلطانت .. انقطاع الماء الشروب يثير الغضب بدوار الخويمات - حقائق 24

تسلطانت .. انقطاع الماء الشروب يثير الغضب بدوار الخويمات

آخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 12:19 مساءً
نور الدين أمغاري / مراكش
عانت ساكنة دوار الخويمات التابعة لجماعة تسلطانت خلال اليومين الماضيين أزمة عطش ناتجة عن عطب على مستوى المضخة الماء التي تشرف على صيانتها جمعية تم اختيار أعضائها من طرف سكان الدوار السالف الذكر لتدبير على القطاع الحيوي عن طريق تزويد الساكنة بالماء مقابل مجموعة من استخلاصات تؤدى وتدخل في ميزانية الجمعية.
وقد أفاد مصدر مطلع لموقع “حقائق24” أن عدم التوافق بين أعضاء الجمعية فيما بينهم في الآونة الاخيرة وبين بعض ساكنة الدوار والجمعية أصبح سائد مما خلف بعض الحزازات نتج عنه  نفور وعدم الرغبة في تحمل المسؤولية من طرف بعض أعضاء الجمعية في إيجاد حل مستعجل وإصلاح ذالك العطب في ظرف وجيز دون ترك ساكنة الدوار تعاني أكثر من 48 ساعة بدون ماء.
وأضاف ذات المتحدث أن عدم تحرك الجهات المعنية ربما راجع لكون أن المشكل تنظيمي وتبقى الجمعية المسؤولة قانونية حيال ذلك ولكن هذا لا يمنع أن تتدخل السلطات المختصة لكون الأمور اتخذت منحى آخر تحكمه المزاجية التهور وخاصة أن حاجيات الماء ضرورية ولا يمكن المجازفة بها .
2020-02-13 2020-02-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24