محكمة جرائم الأموال تخفض العقوبة في حق الرئيس السابق لجماعة خميس انكا ومن معه - حقائق 24

محكمة جرائم الأموال تخفض العقوبة في حق الرئيس السابق لجماعة خميس انكا ومن معه

آخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 8:03 مساءً

حقائق24/ عبد الحليم الحيول

أسدل الستار أمس الخميس عن أطوار المحاكمة التي شدت أنظار العديد من المتتبعين للشأن المحلي بأسفي، التي جاءت على إثر الدعوى القضائية التي حركها محسن بومهدي رئيس جماعة “خميس انكا” ضد الرئيس السابق للجماعة ذاتها و نائبا سابقا و موظفين جماعيين على خلفية خروقات شابت كراء السوق الأسبوعي للجماعة.

و أدانت غرفة الجنايات المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الإستئناف بمراكش ( نورالدين.س) النائب الرابع لرئيس المجلس البلدي لسبت جزولة الموجود في حالة سراح بخمس سنوات حبسا نافذا بعدما سبق وأن أدين ابتدائيا بعشر سنوات حبسا نافذا بعدما توبع بتهم “تزوير محرر رسمي و تبديد أموال عمومية موضوعة تحث تصرف موظف بحكم وظيفته”.

و أدانت الغرفة ذاتها الرئيس السابق لجماعة اخميس انكا (حميد. ض ) و قضت في حقه بخمس سنوات حبسا نافذا وهو يقبع حاليا بسجن الوداية بمراكش بعدما سبق وأن أدين ابتدائيا هو الآخر بعشر سنوات حبسا نافذا. ما قضت بتخفيض العقوبة من عشر سنوات حبسا نافذا إلى خمس سنوات حبسا نافذا في حق كل من ضابط تصحيح الإمضاءات السابق بجماعة انكا ووكيل المداخيل أيضا بنفس الجماعة.

2020-02-14 2020-02-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24