"بيجيديو " أسفي يتضامنون مع العمدة المحال على غرفة جرائم الأموال - حقائق 24

“بيجيديو ” أسفي يتضامنون مع العمدة المحال على غرفة جرائم الأموال

آخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 6:41 مساءً

حقائق24/عبد الحليم الحيول

   انتشرت على وسائط التواصل الاجتماعي بأسفي صورة جماعية لعدد من برلمانيي وقياديي الكتابتين الإقليمية والمحلية لحزب وشبيبة العدالة والتنمية بأسفي وهم يقومون بزيارة لمنزل عمدة أسفي عبد الجليل لبداوي في إطار “التضامن” بعد أن تمت إحالته على غرفة الجنايات الأسبوع الماضي.

إدريس الثمري البرلماني عن البيجيدي نشر الصورة على صفحته الفايسبوكية أرفقها بهاشتاغ: (#عبد_الجليل_لبداوي_مشي_شفار) في وقت لم يفصل فيه القضاء في التهم الموجهة إلى عمدة أسفي.

و يتابع عبد الجليل البداوي وعبد الجليل بزيزي، الرئيس السابق لقسم التعمير، وعبد الحق الفلاحي، رئيس القسم التقني بمجلس مدينة أسفيبتهم” التزوير في محرر رسمي واستعماله وتبديد أموال عامة موضوع تحت يده بمقتضى وظيفته، ومحاولة تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفتهفي ملف يرتبط ب”المشروع الملكي “برج الناظور” و التعويضات التي ظل العمدة يصرفها لعدد من الموظفين الجماعيين تحت فصل في الميزانية يسمى “التعويض عن الأشغال الشاقة و الملوثة” أو ما بات يعرف في أسفي بملف “فلوس الوسخ”.

2020-02-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24