الملك يبدأ زيارته لفاس برحلة “قنص” - حقائق 24

الملك يبدأ زيارته لفاس برحلة “قنص”

آخر تحديث : الجمعة 21 فبراير 2020 - 1:16 صباحًا

استهل الملك محمد السادس زيارته لمدينة فاس، عاصمة جهة فاس-مكناس، والتي دخلها مساء الثلاثاء الأخير قادما إليها من العاصمة الرباط، برحلة قنص قام بها أول أمس الأربعاء في المحمية الملكية «لاروی» بضواحي مدينة صفرو، حيث اختارها الملك، مع قرب نهاية موسم القنص الذي يمتد من شهر أكتوبر إلى شهر فبراير، لممارسة رياضة القنص المفضلة لديه، وهي رياضة ورث عشقها عن والده الحسن الثاني، بعد رياضة ركوب الأمواج عبر دراجات “جيت سكي” والتزحلق على الجليد.

وعاشت الطريق الرابطة بين الضيعة الملكية «الضويات» بضواحي فاس، والتي اختار الملك الإقامة بها بدل القصر الملكي بفاس الجديد، مرورا بمدينة صفرو، ووصولا إلى المحمية الطبيعية الملكية «لاروي» بمنطقة الغمرة التابعة لجماعة «لامطرناغة» بضواحی عاصمة فاكهة الكرز، حالة استنفار أمني منذ الساعات الأولى من فجر الأربعاء، سبقت انطلاق الملك في رحلة قنص في المحمية الملكية، الممتدة بوسط غابات تشتهر بها المنطقة الواقعة بين جماعة بني سادن وجماعة رباط الخير (هرمومو سابقا).

2020-02-21 2020-02-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24