رياضة

محمد الكيسر مدرب أولمبيك أسفي يكشف المستور و يفضح المشوشين من أبناء المدينة

سليم ناجي / أسفي

قال محمد الكيسر مدرب أولمبيك اسفي، إن مشوار فريقه جيد، مقارنة بالموسم الماضي، رغم أنه غير من تركيبته البشرية بنسبة كبيرة وتعادل الفريق مساء اليوم الثلاثاء، مع ضيفه الجيش الملكي (1/1) في الدوري المغربي.

و أردف قائلا : ” أصبحت مدربا لأولمبيك آسفي قبل انطلاق الموسم الكروي بـ3 أسابيع فقط، كما أن فريقنا حطَم الرقم القياسي من حيث عدد المباريات، حيث خضنا 24 لقاء في 5 شهور”.

في حين أن الكل كان ينتظر من الكيسر الحديث الأداء التقني للمباراة فاجأ  الكيسر الحاضرين و ببنبرة حادة و مؤثرة بالقول  أنه لن يتحدث في هذا المؤتمر الصحفي عن المباراة، بل سيركز كما قال على الوضعية العامة التي يعرفها فريقه ليوجه خطابا حادا لمن اعتبرهم زراع الفتنة بالقول : “لا أعرف لماذا هناك فئة من الجمهور، تضغط عليَ لأرحل وأستقيل، وغرضها وضع العصا في عجلة النادي أريد أن أتكلم عن ما يقع لي وللمكتب المسير، هناك أناس مسخرون من أجل النيل مني ومن أرزاق العباد لأن هؤلاء يريدون التدخل في عملي، وفي تشكيلة الفريق وهذا لن يحصل “.

وتابع أن هناك فئة من الجمهور يبحثون عن الاجتماع معي، من أجل مشاركته والضغط عليه في اختيار اللاعبين الأساسيين في المباريات أو رحيله  هؤلاء استغلوا شبابا قاصرين، شبابا طائشين جندوا من أجل النيل مني ومن المكتب المسير ومن اللاعبين، لكنني تعاملت بكل صدق مع هؤلاء حسب ظروفهم ولا أريد لهم المشاكل نظرا لظروف عائلاتهم “.

وأكمل: ” مكتب الفريق والجهاز الفني مخلصون لهذا النادي، ونعمل بكل مصداقية، مشاركتنا كانت ناجحة في منافسة كأس الملك محمد السادس، ولقينا كل الإشادة من العالم العربي، باستثناء تلك الفئة من جمهور فريقنا”.

وواصل: “هذه الفئة سافرت لخريبكة عندما مواجهتنا أولمبيك، تعرضنا مع الأسف، نحن واللاعبين والمسؤولين لكل أنواع السب والشتم، أعرف من يسخر هذه الفئة”.

وختم حديثه: “الآن أعرف لماذا لم يسبق لأولمبيك آسفي التتويج بأي لقب”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى