ولاية أمن تطوان تحتفل بموظفات الشرطة - حقائق 24

ولاية أمن تطوان تحتفل بموظفات الشرطة

آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 8:54 مساءً

أقامت ولاية أمن تطوان اليوم الإثنين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حفلا احتفاء بموظفات الشرطة بمختلف رتبهن وذلك اعترافا بالمجهودات التي يقمن بها في مختلف المصالح لضمان أمن المواطنين.

وتميز هذا الحفل بإلقاء والي أمن تطوان محمد الوليدي كلمة المدير العام للأمن الوطني، حيث   تقدم فيها لجميع الشرطيات العاملات بالامن الولائي  بمختلف درجاتهن واسلاكهن بالشكر الجزيل لما يقدمن من تضحيات جسيمة في سبيل مساهمتهن في ضمان أمن الوطن و المواطنين، وأكد والي الأمن خلال كلمته على المكانة الهامة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني وذلك بعدما ولجت المرأة الشرطية عن جدارة واستحقاق جميع التخصصات وكافة المجالات الأمنية بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي و مقارعة الصعاب و المخاطر. كما تم توزيع شواهد تهنئة  وورود حمراء بالمناسبة على شرف الشرطيات و الموظفات و أرامل شهداء الواجب المهني و المستخدمات المحتفى بهن، عرفانا وتقديرا لمجهوداتهن وتضحياتهن أثناء أداء المهام ،  وفي الاخير  تم أخذ صور تذكارية في  بالمناسبة  لتوثيق هذه الذكرى وتنظيم حفل شاي على شرف الحاضرات . وحضر هذا الحفل إلى جانب الشرطيات المحتفى بهن، رؤساء المناطق الأمنية تطوان و المضيق الفنيدق إلى جانب رؤساء المفوضيات الأمنية التابعة لها، إضافة إلى  رؤساء المصالح الولائية التابعة لولاية أمن تطوان.

اقبايو لحسن
2020-03-09 2020-03-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24