جهويات

محمد البوكيلي باشا جديد لمدينة القليعة قادما من واد أمليل

تم تعيين “البوكيلي محمد ” باشا لمدينة القليعة قادما من باشوية واد أمليل ، خلفا لرشيد موكريم الذي عين بمدينة سيدي بنور ليشغل نفس المنصب، في إطار الحركة الإنتقالية الكبيرة التي أفرجت عنها وزارة الداخلية.

و تم اليوم الجمعة، بمقر عمالة إنزكان أيت ملول تنظيم حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم إنزكان أيت ملول ، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا.

وشملت هذه التعيينات الجديدة، على الخصوص مصطفى حراش في منصب الكاتب العام، قادما من فكيك. فواد باحيت في منصب رئيس الشوون الداخلية، قادما من بن سليمان. حميد شاهاني في رتبة باشا، قادما من الدار البيضاء انفا. بهيات محمد في رتبة باشا، قادما من مدينة سلا. حسن ازمي في رتبة باشا ، قادما من مكناس. محمد بوكيلي في رتبة باشا ، قادما من تازة. حسين هباري في رتبة قائد ،قادما من شفشاون من كلميم عبد الكبير لوبابي في رتبة قائد،قادما من كلميم. نادا الطائع في رتبة قائد، قادما من برشيد. محمد علي دلاوي في رتبة قائد، قادما من برشيد. محمد امين شهراوي في رتبة قائد،قادما من سيدي قاسم. محمد اوعبوس في رتبة قائد،قادما من ازيلال. عادل باكور في رتبة قائد،قادما من تاونات. محمد عب الحميد عبدون في رتبة قائد،قادما من الحاجب. عبد الواحد عكاشة في منصب رئيس دائرة،قادما من سطات. توفيق باحاجي من المعهد الملكي. مروان قاسم من المعهد الملكي. محسن دوناسي من المعهد الملكي.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى