وطنية

بعد نجاح عمليته الجراحية : الحارس الشخصي للملك يوجه له رسالة مؤثرة

وجه الحارس الشخصي للملك، العميد خالد فكري، رسالة مؤثرة لجلالته، بعد إجرائه لتدخل جراحي على مستوى عينه اليسرى لإزالة الظفر.
وقال العميد فكري في رسالته :”بسم الله الرحمان الرحيم.. وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. إلى المقام العالي بالله: تحية وسلاما يحفهما دعاء وتضرع إلى الله العلي القدير أن يمتع جلالتكم بموفور الصحة والعافية وإنا والله يامولاي نفديكم بأنفسنا.. ونرى عافيتكم بلسما يداوي جراحاتنا..فإذا رأيناكم بخير فرحت جوارحنا..واهتزت طربا جوانحنا..والله وحده يعلم مقدار حبكم في قلوبنا..فأنتم أب الروح..وبلسم الجروح..نحفظ عهدكم..وندمن ودكم..ونعرف حقكم..أبقاكم الله يامولاي تاجا على رؤوسنا..نفاخر به الأمم..ونرفع به الهمم..ونسير تحت ظله نحو القمم..لايسعني في هذا المقام ياسيدي..إلا أن أقول الدعاء المأثور عن جدكم صلى الله عليه وسلم: اللهم رب الناس.. أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ”
وأضاف الحارس الخاص في الرسالة: “حفظكم الله يامولاي بما حفظ به السبع المثاني والقرءان العظيم..ولا أرانا الله في جلالتكم بأسا..ونصلي بنية الاستشفاء..على سيد الأنبياء..سيدنا محمد نبي الهدى والسناء…اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. محبكم وخادمكم على الدوام”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى