سياسة

فريق “المواطنة ” المعارض بحماعة فاس في لقاء تواصلي مع الساكنة

محمد غفغوف/ فاس

تحت شعار : ” المعارضة البناء في خدمة التنمية”، يلتقي فريق المواطنة المعارض بجماعة فاس، بقيادة زعيمه حميد شباط، في لقاء تواصلي مع ساكنة العاصمة العلمية و ذلك يوم الأحد 02 أكتوبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الكبرى بالجماعة الكائن بملعب الخيل بفاس .

و في اتصال هاتفي برئيس فريق المواطنة بالمجلس الأستاذ خالد اليحياوي الإدريسي، أكد فيه أن هذا اللقاء ليست له خلفية سياسية بقدر ما هو فرصة لتقييم حصيلة الأغلبية المسيرة للمجلس بقيادة المكتب المسير ، و أضاف أن اللقاء مرتبط بتدهور مسارات حيوية تهم الساكنة بشكل مباشر، على مستويات عدة و أبرزها قطاعي النقل الحضري و النظافة، و مشكل الباعة المتجولين و الأسواق النموذجية، بالإضافة إلى المشاكل العويصة التي تعيشها مداخيل الجماعة و خاصة المرتبطة بسوق الجملة للخضر، و سوق السمك، و المجازر البلدية و المحطة الطرقية .

كما ستكون مناسبة،  للحديث عن طريقة صرف المال العام لفائدة بعض الجمعيات المرتبطة ببعض المستشارين الذين سلك بعض طرقا غير مسؤولة لاستفادة جمعياتهم .

و ختم خالد اليحياوي وكيل لائحة فريق المواطنة بمقاطعة المرينيين حديثه لموقعنا، أن مناقشة هاته المواضيع مع الساكنة تأتي في إطار المعارضة البناءة خدمة للمدينة وساكنتها بعيدا عن أية حسابات ضيقة .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى