حوادث

صادم : صبية تتعرض للإغتصاب والفاعل يقترح الزواج بها بعد 24 ساعة من الإعتقال.

ightisab

حقائق24- متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم الخميس، ان النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط أودعت متهما باغتصاب قاصر وسط حقول الصبار بجماعة السهول القروية، شرق سلا، حيث جرى إيقافه بعدما أصيبت الضحية، حسب مقرب من عائلتها بمرض نفسي نتيجة تعريضها للاغتصاب تحت طائلة العنف، مضيفا أنها حاولت الانتحار، قبل أن تنتقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وحسب يومية “الصباح”، التي أوردت الخبر في عددها اليوم، فان الدرك الملكي بالمركز الترابي العرجات، أوقف الجاني منتصف الأسبوع الماضي، بعدما أدلى والد القاصر بمعطيات مثيرة حول إصابة ابنته بمرض نفسي وتهديدها بالانتحار، وأوضح للمحققين أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل شخص من المنطقة، وبعدما حصلت الضابطة القضائية على أوصافه نصبت له كمينا ووضعته بأمر من الوكيل العام للملك رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه في تهم هتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض بكارة.

وقد أنكر الموقوف كل الاتهامات الموجهة إليه، تضيف ذات المصادر، وبعد مرور 24 ساعة من الاعتقال، اعترف  بأفعاله الإجرامية واقترح على المحققين إخلاء سبيله مقابل الزواج من مغتصبته، وقد سارعت عائلته إلى إبرام الصلح مع عائلة الفتاة المغتصبة، لكن الأخيرة رفضت حيث توجهت نحو طبيب نفسي قصد علاجها.

وأقرت القاصر بحضور أسرتها أمام المحققين، تضيف الجريدة، بأنها كانت وسط حقل للصبار وفوجئت بالجاني يباغتها من الخلف ويمارس الجنس عليها بالقوة، ورغم صراخها لم يخل سبيلها حتى أشبع نزوته منها، مؤكدة أنها أشعرت والدتها بتفاصيل الحادث وهرع والدها مباشرة الى المركز الترابي للدرك الملكي حيث سجل شكاية في الموضوع، حيث أفشلت المصالح الأمنية محاولات فراره بعد علمه بقدوم عناصر الدرك.

وما تزال عائلة المتهم تجري محاولات يقودها شيوخ المنطقة من أجل إجراء الصلح والحصول على تنازل مكتوب مقابل زواج المعتقل القاصر من الفتاة الضحية لطي الفضيحة، حسب ذات المصادر..

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى