وطنية

الملك يصر على حضور أمهات اللاعبين للحفل الخاص بالمنتخب الوطني

قالت كريمة الخنوس، والدة اللاعب الدولي المغربي بلال الخنوس، إن الملك محمد السادس، دعا إلى حضور جميع أمهات اللاعبين للحفل الخاص، الذي من المرتقب أن يخصص على شرف بلوغ “أسود الأطلس” لنصف نهائي كأس العالم واحتلال المركز الرابع.

وأضافت والدة اللاعب المغربي، في تصريح لصحف بلجيكية، أن “الملك محمد السادس دعا عائلات لاعبي المنتخب للحضور في هذا التكريم، معربة عن سعادتها بهذه الالتفاتة الملكية.

وتابعت كريمة الخنوس، إن “الملك محمد السادس أصر على حضور أمهات جميع اللاعبين في الحفل المرتقب.. إنها بادرة طيبة من جلالته.. من يدري من الممكن أن نتلقط صورة شخصية معه”.

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه في هذا الإطار، سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى