وكالات

“الحاجة سندس”.. أول تونسية تعلن الزواج من رجلين

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة تونسية تدعىالحاجة سندس، أعلنت أنها ستكونأول سيدة تونسية تتزوج من رجلين في آن واحد.

ونشرتالحاجة سندسعلى حسباها بمنصةتيك توك، مقطعا أولا أعلنت من خلاله عن ما ترغب في فعله خلالالفترة المقبلة حيث قالت: “بش نكون أول تونسية تعرس بزوز (اثنين) رجال، بما أن القانون التونسي يكفل لي أن أتزوجزوز رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء“.

وأضافت: لذلك قررنا وزوز أشخاص أخرين نعرسوا، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر“.

وتقول في الفيديو: “نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضروا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين فيالوقت نفسه، أنا سعيدة“.

كما نشرتالحاجة سندسمقطعا ثانيا علىتيك توك، ظهرت وهي تعلق على  مقولةاعدل بينهم، وذكرت فيالفيديو: “ما تخافش عزيزي، العدل موجود، أنا أعرف ما لي وما عليه، وهما يعرفوا ما ليهم وما عليهم، لذا ما تخافيشعليهم عزيزة قلبي، سأضع زوج في عين، وزوج في عين الأخرى.

وتابعة قائلة: “حتى الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونان موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحاميبن صالحة، سيكون شاهد على صداقنا، والزوج الثالث والرابع“.

وكان المحامي التونسي منير بن صالحة، قد قال في تصريح عبر إذاعة “IFM” يوم 17 ديسمبر إن المرأة التي تتزوجبأكثر من رجل لا تعاقب قانونا.

وصرح بن صالحة بأنالقانون يقول تعدد الزوجات ممنوع ولم يتحدث عن تعدد الأزواج، وأضاف أنه لا يوجد نصقانوني يعاقب المرأة على تعدد الأزواج.

وأكد بن صالحة أن هذا الأمر يعدثغرة قانونية، مشيرا إلى أن المشرع بإمكانه إضافة كلمةالأزواجوينص على منعتعدد الزوجات والأزواج، وليس تعدد الزوجات فقط.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى