وكالات

رونالدو يرسل طائرة محملة بالمساعدات لمتضرري زلزال تركيا وسوريا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن قيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي بلفتة رائعة تجاه ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا، وذلك بإرسالة طائرة خاصة مليئة بالمساعدات.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن رونالدو ومنذ الوهلة الأولى لوقوع الزلزال، يتطلع وبشدة لمساعدة كل المتضررين، بعد أن تأثر بالمشاهد المأساوية التي خلفت عددًا كبيرًا من الوفيات والمصابين، وأثارت الذعر في مختلف أنحاء العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو قام بإرسال الطعام والوسائد وملابس ثقيلة لمواجهة الطقس البارد وأغذية للأطفال والحليب بجانب بعض الإمدادات الطبية للمساعدة في الجهود الإنسانية المبذولة هناك.

واعتبرت الصحيفة أن لفتة رونالدو الإنسانية من شأنها أن تشجع العديد من اللاعبين والرياضيين بشكل عام من مختلف أنحاء العالم، للسير على نفس الخطى خلال الأيام المقبلة لدعم المتضررين من الزلزال.

واعتاد رونالدو تقديم المساعدات الإنسانية خلال السنوات الماضية، ومنها دفع مبلغ 83 ألف دولار، قيمة تكاليف جراحة لأحد الأطفال، كما تبرع بـ165 ألف دولار للمساعدة في تمويل مركز لعلاج السرطان في البرتغال.

ويتألق كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية مع فريق النصر السعودي الذي انتقل له في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وسجل النجم البرتغالي 8 أهداف ومرر تمريرتين حاسمتين.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى