حوادث

وفاة شابين في ظروف غامضة تستنفر أمن سطات

استنفرت مصالح الأمن بالدائرة الخامسة لولاية أمن سطات، والملحقة الإدارية الثالثة، عناصرهما بحضور فعلي لرئيس المنطقة الحضرية الثانية، مساء اليوم السبت، بعد العثور على جثتي شابين داخل أحد المنازل في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي من قبل الضابطة القضائية.

وحسب مصادر،  فإن الشابين الأربعينيين، كانا قيد حياتهما يستأجران غرفة في سطح أحد المنازل بحي ميمونة الشعبي غرب مدينة سطات، ويشتغلان بائعين متجولين، إلى أن اختفيا عن الأنظار، وهو ما أثار انتباه أصحاب المنزل وشكوكهم، فقام أحدهم بطرق باب غرفة الشابين دون أن يتلقى أي جواب.

وأوضحت المصادر ذاتها أن أصحاب المنزل أشعروا ممثل السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الثالثة، وعناصر الضابطة القضائية بالدائرة الخامسة، فضلا عن أفراد الشرطة العلمية والتقنية، حيث جرى استدعاء عناصر الوقاية المدنية بثكنة سطات، الذين عملوا على اقتحام الغرفة، بعد إشعار النيابة العامة المختصة، ليتبن أن الشابين فارقا الحياة.

وقامت عناصر الضابطة القضائية والشرطة التقنية والعلمية وممثل السلطة المحلية بمعاينة جثتي الشابين، حسب الاختصاص، وتبين أنها لا تحملان أي آثار للعنف، في انتظار نتائج التشريح الطبي لكشف السبب الحقيقي للوفاة، واستثمار ذلك في البحث التمهيدي حول ظروف وملابسات الحادث.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى