حوادث

صادم … العثور على جثة أستاذ شاب جرفته سيول الأمطار صباح اليوم نواحي أزيلال

أكدت مصادر حقوقية أنه تم العثور صباح اليوم الثلاثاء بنواحي فم العنصر إقليم بني ملال، على جثة استاذ، بعدما جرفته سيول الأمطار وهو متوجه إلى عمله صباح أمس الاثنين، بمجموعة مدارس أيت سيدي عزيز بالضبط فرعية “البراقيق” الواقعة بأحد جبال أزيلال.

وأوضحت المصادر أن الأستاذ تعين حديثاً في سلك التربية والتعليم، واسمه يوسف فكري، كان يستقل دراجته النارية وهو في طريقه إلى الفرعية التي يشثغل بها لكنه تفاجأ بالحجم الكبير للسيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي عرفتها المنطقة يوم أمس الاثنين”.

مضيفاً، “خصوصا وأن الطريق التي تربط مدينة بني ملال التي كان قادما منها والفرعية المتواجدة في الجبال هي طريق غير معبدة، لتجرفه هذه السيول ليتم العثور على جثته ميتا اليوم الثلاثاء صباحاً”.

وأشار ذات المصادر إلى أن “الحادث خلف استياءً وسط زملاء الأستاذ المتوفى، حيث أنهم حملوا المسؤولية للمسؤولين على قطاع التعليم بالإقليم، الذين وبالرغم من معرفتهم بسوء الأحوال الجوية، إلا أنهم لم يكلفوا أنفسهم وقف الدراسة مؤقتة أو حتى نشرة إندارية لتنبيه الساكنة عموما ورجال ونساء التعليم خصوصا”.

وسيتم دفن جثة الأستاذ فكري بعد القيام بجميع الإجراءات الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات بمدينة بني ملال حيث مسكنه ومسكن عائلته.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى