جهويات

سلطات القليعة تشن حملة لتحرير الملك العام بأحياء و أسواق المدينة

شنت السلطات و مصالح الشرطة الإدارية بجماعة القليعة ، صباح اليوم السبت ، حملة واسعة النطاق من أجل تحرير الملك العمومي، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه في بعض الشوارع والأحياء الأسواق .

وأقدم رجال السلطة المحلية بباشوية القليعة على وضع حد للتسيب في بعض المناطق التي يحتلها الباعة المتجولون وأصحاب العربات المجرورة، الذين إحتلوا بعض الأزقة و الشوارع .

وعاينت جريدة حقائق24 إقدام عناصر السلطة المحلية، ، على مستوى جنبات السوق المركزي العين القليعة ، بالتدخل لإنهاء التسيب والقضاء على المظاهر العشوائية التي يشهدها محيط السوق .

وعملت السلطات المحلية على مصادرة بضائع و عربات بعض الباعة، كما أقدمت على حجز مجموعة من العربات المجرورة والبضائع، نظرا لكون أصحابها يحتلون الرصيف ويمنعون المرور منه.

وجندت السلطات و جماعة القليعة مختلف عناصرها والتجهيزات لشن هذه الحملة، التي لقيت ترحيبا من طرف العديد من السكان الذين اشتكوا من تنامي ظاهرة احتلال الملك العمومي.

وينتظر أن تباشر السلطات المذكورة حملات أخرى في مختلف المناطق التابعة للقليعة ، وذلك للقضاء على احتلال الملك العمومي وانتشار العربات المجرورة التي تخلف وراءها الأزبال وتشوه معالم الأحياء.

وتعرف العديد من الأحياء على مستوى القليعة تنامي هذه الظاهرة، مما مكن الباعة المتجولين من الاستيطان والسيطرة على شوارع وأزقة بالجماعة.
ويطالب القليعيون على مواقع التواصل الاجتماعي باشا المدينة و رئيس الجماعة بصفته ضابط الشرطة الإدارية بالتدخل لوضع حد لاحتلال الملك العمومي ببعض الأحياء، وانتشار الأسواق الشعبية وسط الأزقة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى