مجتمع

شكاوى تطيح بالمدير الجهوي للضرائب في أكادير

حقائق24-

أعفي المدير الجهوي لإدارة الضرائب باكادير من مهامه وأحيل على المعاش، على الرغم من إلحاحه على مواصلة مشواره المهني لسنتين إضافيتين تقدم بطلبه للمدير العام تم رفض.

ووفق المعلومات التي حصنا عليها، فقد جاء قرار اعفاء المسؤول الجهوي عّن تدبير ملف الضرائب اخيراً بسبب تنامي الشكاوى ضده والمغالاة في قيمة الضرائب المفروضة على المقاولات والشركات والمؤسسات التي تجاوزت في احداها خمسة واربعين مليار سنتيم من دون تعليل أو تبرير وازن، فاجأ المراقبين والمتتبعين.

وأكد المصدر ذاته أن كل التظلمات والشكاوى لم تسعف عددا من المتضررين تجاه قرارات المسؤول عن الضرائب لمراجعة الضرائب المرتفعة التي استردتها ادارته، مما أزم وضعية عدد منها وصلت إلى حد الإفلاس.

وأورد  المصدر الى أن عددا من المؤسسات الاقتصادية تشكو من صعوبات في ظل الأزمة الاقتصادية التي تطال المغرب، وعلى وجه الخصوص سوس ماسة، والتي لا يراعي التصويب رقم معاملات المشتكين في غياب أية معايير معقولة ومنصفة ومشجعة لجميع الفاعلين دونما استثناء أو ميز أو مفاضلة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

تعليق واحد

  1. labodda mina almohassabati………wach ghar llirwonha……..yo3fa wa yohalo 3ala atta3a9oddi……wa yowara 3ani alandari…..3in mikka…..Khasso ikhllsse wa ichki…….olla hwa ichki omaykhllsse…………!!!!!!!??????????allah yarabbi inta9im min achbahi haolai inti9aman wa raddi ho9ou9i almostad3afine ……….yarabbana istajib………aaaaaaaaaammmmmmmiiiiiiiiiinnnnnnnnn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى