جهويات

تخليدا للذكرى الخامسة لوفاة المرحوم الحسين الراديف الرئيس السابق لعصبة سوس لكرة القدم

logo_rabita_mar_sahafa_riyadia

تخليدا للذكرى الخامسة لوفاة المرحوم الحسين الراديف الرئيس السابق لعصبة سوس لكرة القدم ، واعترافا لما قدمه المرحوم من خدمات جليلة في المجال الرياضي المحلي ،الجهوي والوطني .
تنظم عصبة سوس لكرة القدم بتنسيق مع مكتب اكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين انشطة اشعاعية متنوعة بالمناسبة .
يوم السبت 16 يناير 2016 :
 بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا وانطلاقا من مقر العصبة زيارة لمقبرة تليلا للترحم على روح المرحوم الحسين الراديف بحضور ممثلي الاندية الرياضية ومختلف الفعاليات الجمعوية والإعلامية بالجهة.
 زيارة لمجموعة من المنشآت الرياضية والجمعوية التي كان المرحوم احد بانيها من قبيل مقرات نجاح سوس ومقر الكشفية الحسنية ، ومقر عصبة سوس لكرة القدم ومقر المركز الطبي الرياضي.
وستواصل هذه الفعاليات الاشعاعية لعصبة سوس لكرة القدم ودائما في اطار التخليد الذكرى الخامسة مع مكتب الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين حسب البرنامج الاتي :
يوم السبت 23 يناير 2016 :
بداية من الساعة الثالثة زوالا بقاعة ابراهيم الراضي باكادير ندوة حول دور الاعلام الرياضي في محاربة ظاهرة الشغب بمشاركة اعلاميين وأساتذة باحثين وأمنيين مختصين في المجال على ان تبلور في نهايتها مجموعة من التوصيات التي سيتم اعتمادها وإرسالها الى الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم مستقبلا لمحاربة الظاهرة التي تسيء بشكل كبير للقطاع الرياضي بصفة خاصة ولسمعة بلادنا بشكل عام.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى