سياسة

حسنية أكادير يستعد لمواجهة إتحاد طنجة بمعنويات مرتفعة

حقائق24

استأنف فريق حسنية أكادير أمس الثلاثاء تدريباته استعدادا لمباراة الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم التي سيحل فيها ضيفا على إتحاد طنجة، يوم الأحد القادم بداية من الرابعة عصرا، بملعب طنجة الكبير.

وعقب إجرائهم لمباراة الدورة 24 أمام النادي القنيطري، التي أنهوها لصالحهم بخمسة أهداف لواحد، أجرى لاعبو فريق حسنية أكادير حصة تدريبية خفيفة أمس الأول الأحد لإزالة العياء، واستفادوا بعد ذلك من الراحة أمس الأول الاثنين، قبل الشروع في التحضيرات للمباراة القادمة أمام إتحاد طنجة بإجراء الحصة التدريبية الأولى صباح أمس الثلاثاء.

ويستعد فريق حسنية أكادير لمواجهة إتحاد طنجة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز العريض الذي حققه على حساب النادي القنيطري بخمسة أهداف لواحد، حيث يسعى أبناء سوس لمواصلة نتائجهم الجيدة خلال مرحلة الإياب بالعودة بنتيجة إيجابية من مدينة عروسة الشمال.

وبرمج المدرب عبد الهادي السكتيوي أربع حصص تدريبية استعدادا لهذه المباراة الهامة، تتخللها مباراة إعدادية ينتظر أن تجمع الفريق الأول بفريق الأمل عشية اليوم الأربعاء بملحق ملعب أدرار الكبير، على أن تتواصل التدريبات يوم غد الخميس بإجراء الحصة الثالثة، قبل أن يختتم الفريق السوسي استعداداته صباح الجمعة.

وتسافر بعثة فريق الحسنية إلى مدينة طنجة عشية يوم الجمعة عبر رحلة جوية مزدوجة، ستكون انطلاقتها من مطار المسيرة بأكادير، مرورا بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وصولا إلى مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وفي سياق المباراة يستعيد الفريق الأكاديري خلال هذا اللقاء خدمات لاعبه محمد الطاوس والحارس فهد الأحمادي، بعد تعافيهم من الإصابة، في المقابل ينتظر أن يتواصل غياب سفيان طلال الموقوف لمباراتين، إضافة إلى المدافع عبد الرحيم خدو الذي أصيب خلال مباراة النادي القنيطري.

ومعلوم أن فريق حسنية أكادير بات يحتل الرتبة الرابعة في جدول الترتيب العام برصيد 37 نقطة، من 10 انتصارات و7 تعادلات و7 هزائم.

عن جريدة المساء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى