رياضة

أكادير: تقديم الأبطال المشاركين في النسخة الرابعة للمراطون الأخضر لوسائل الإعلام

حقائق24

عرفت احد الفنادق المصنفة بمدينة أكادير اليوم السبت 23 ابريل  تقديم الأبطال المشاركين في النسخة الرابعة من المراطون الأخضر الدولي بأكادير من طرف اللجنة المنظمة للمارطون.

الأبطال العالميون المشاركون في المارطون ينتمون إلى دول شمال افريقيا كتونس والجزائر، حيث تم تقديم صدريات العدائين وتسليط الضوء عليهم والتعريف بهم أمام ممثلي وسائل الإعلام الذين حضروا اللقاء.

DSCN3716

وحري ذكره أن اللقاء عرف حضور ممثل عن ولاية جهة سوس ماسة ورئيس الإتحاد الدولي للمارطون “باكو” ورئيس بلدية أكادير صالح المالوكي علاوة على رئيس مؤسسة رحال التي ترعى هذا المارطون والمدير التقني للمارطون بلمزيان، إضافة إلى الشاب السوسي كريم الذهبي المسؤول الإعلامي عن المارطون الأخضر.

وفي سياق متصل عبر مجموعة من الصحافيين عن تذمرهم من شارات الدخول إلى مدار وأشغال المارطون، حيث لوحظ أن هذه الشارات تعود إلى إحدى السباقات التي أقيمت بمدينة الدار البيضاء في السابع من يونيو 2015. اعتبروا ها بمثابة إهانة للمراطون الأخضر الدولي لأكادير و إساءة للجسم الصحفي بالمدينة .

و تجدر الإشارة الى أن فعاليات المارطون سوف تنطلق على الساعة الثامنة و النصف صباحا بداية يوم غد الاحد  بمشاركة ما يقارب 4000 عداء و عداءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى