رياضة

أكادير: فضيحة تحكيمية تؤهل فريق الكردان على حساب فريق التمسية

أشرف كانسي – حقائق24

شهدت مباراة القمة بين أمل التمسية للرياضة وفريق أجيال الكردان بالقسم الرابع بعصبة سوس يومه الأحد 24 أبريل 2016 حالة غريبة بعد أن قام الحكم بعدم احتساب ضربة جزاء لاغبار عليها لفريق التمسياوي مرورا بمجموعة من التدخلات العنيفة التي تعرض اليها هذا الفريق دون اي انذارات، ليتم حسم المبارة تحكيميا بعد أن احتسب ضربة جزاء للكردان خياليا.

وتشير مصادرنا أن الحكم أعلن نهاية المباراة قبل موعد انتهائه، وذلك بعد إشهاره ست بطائق حمراء في وجه لاعبي فريق أمل التمسية بسبب غضب طاقم الفريق وظهور الصراع داخل رقعة الملعب احتجاجا على القرار التحكيمي المتعلق باحتساب ضربة جزاء لفائدة فريق أجيال الكردان.

وفي تصريح ل”حقائق24” أكد الكاتب السابق لجمعية أمل التمسية للرياضة ”طاوسي محمد” أن الأطر التقنية لفريق الكردان حاولوا إغراء طاقم فريق أمل التمسية ومساعد المدرب ماليا، ليكون جواب هذا الأخير هو ”لا”  ،ليفاجئوا بهذا الحرب الباردة الخارجة عن نطاق لعبة كرة القدم وعن أخلاقها – ويضيف ” طاوسي”  على الحكم أن يتحمل مسؤوليته كاملة مطالبا من اللجنة التحكيمية داخل عصبة سوس الإنصاف واعادة المبارة.

وتجدر الإشارة أن المبارة تزامنت مع مبارة أخرى بأزرو والتي لم تكتمل لأخطاء تحكيمية والتي لعبت مع تيار الكردان، ليطرح عدد من متتبعي الشأن الكروي السؤال المباشر:  من يعبد الطريق لفريق الكردان للمرور الى القسم الثالث داخل دواليب عصبة سوس لكرة القدم ؟ وهل بهاته الأخلاق والتصرفات يمكن أن نطور الكرة المغربية بجهة سوس؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى