سياسة

بنعزوز يصف بنكيران بـ”كبير النصابين”

حقائق24

وصف عزيز بنعزوز، رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، اليوم الأحد فاتح ماي 2016، رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران بـ”أكبر نصاب في تاريخ الحياة السياسية”، متهما إياه بحماية المفسدين ورعاية الفساد.

وقال بنعزوز، في كلمة ضمن احتفالية أقامتها “المنظمة الديموقراطية للشغل”، بمناسبة عيد العمال، الذي يصادف الفاتح من ماي من كل عام، “سنعمل حتى لا تعود هذه الحكومة لتجثم على أجساد المغاربة”، مضيفا أن “الحزب الذي يقود هذه الحكومة يؤدي بالبلاد إلى الهلاك “.

وشن القيادي في “حزب الأصالة والمعاصرة”، هجوما شرسا على رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران واصفا إياه “برئيس رباعة النصابة”، الذي “وضع يده في يد المفسدين الكبار”، بحسب تعبيره، وأنه “يحمي اليوم بكل اجتهاد المفسدين”.

ولم يتردد بنعزوز في اتهام بنكيران، بأنه “عندو مصلحة مع الفساد والمفسدين”، موجها دعوته للمغاربة بأن “يعاقبو هذا النصاب يوم 7 أكتوبر”، لافتا إلى أن بنكيران “لن يرحل إلا بأصوات الشعب”.

واتهم بنعزوز رئيس الحكومة يحب السلطة ومتمسك بكرسي رئاسة الحكومة بأي ثمن، مؤكدا في هذا الصدد أن بنكيران “عجبو الكرسي، ولو كانت فيه ذرة من المسؤولية كون قدم استقالتو نهار سالت الدماء في شوارع الرباط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى