ثقافة وفن

المغربية نسرين قتروب ملكة جمال الشرق الأوسط تشارك في أضخم مسلسل تلفزيوني تركي عربي

حقائق24

سعيد أهمان

تشارك المغربية نسرين قتروب ملكة جمال الشرق الأوسط للعام 2015 في التمثيل في أضخم مسلسل تلفزيوني تركي عربي يحمل إسم “البيت الكبير”.

وأوضحت بحسب المغربية نسرين قـتروب، التي سبق لها وأن حازت على لقب ملكة جمال العارضات العربيات في لندن، في تصريح للموقع، أن العمل التلفزيوني الذي وصفته بـ”الضخم”، يضم لأول مرة  فنانين أتراك ومغاربة وسعوديين ولبنانيين وسوريين.

 وتمثل قتروب، دور البطولة المشترك، الابنة، للزوجين الأم إلهام المغربية والأب عزيز السعودي، هذا الأخير الذي يشخصه الممثل السعودي المعروف عبد العزيز سكيرين.

وأوضحت نسرين قتروب، أن دورها البطولي المشترك بين عائلات تقطن في منتجع واحد، تنحدر من أسرة سعودية (فتاة سعودية) خجولة وجميلة. وهو ما اعتبرته “تشريفا وتكليفا في الآن نفسه للعب هذا الدور البطولي بتجسيد الفتاة السعودية في مسلسل تلفزيوني ضخم مشترك”، بحسب تعبير ملكة جمال الشرق الأوسط.

ويشارك في هذا المسلسل التلفزيوني الضخم كبرى الفانين العرب من قبيل  حسن عسيري ومريم حسين وإلهام وعزيز وديما بياع وعبد العزيز سكيرين، فيما كتب كلمات المسلسل علاء حمزة وأخرجه عمر الديني.

 وبحسب نسرين قتروب، فسيتم بث المسلسل التلفزيوني “البيت الكبير” في رمضان المقبل على عدد من القنوات العربية.

وسبق للمغربية نسرين قتروب أن شاركت مسلسل سعودي يحمل عنوان “من وفينا” من ثلاثين حلقة عهد إلى شركة الانتاج الجديرة بتصويره وتنفيذه، تم بث حلقاته على قناة السعودية الأولى مع إعادة في “إم بي سي” خلال شهر رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى