رياضة

الدورة 43 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة 22 لكأس الأميرة للا مريم من 2 إلى 8 ماي القادم بالرباط

حقائق24

تنظم جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف على هامش الدورة 43 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة 22 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم، دوري سيتنافس من خلاله 4 لاعبين محترفين و4 لاعبات محترفات بملعب ب7 حفر في صيغة ‘ greensome’ و صيغة ‘ foursome’، وذلك يوم الأربعاء 4 ماي بالمسالك الخضراء للغولف الملكي دار السلام.

 

وتهدف هذه الصيغة الأصلية إلى تعزيز مبدأ الاختلاط الذي يشكل أصالة جائزة الحسن الثاني وكأس لالة مريم.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد حفيظ السايح المنسق العام لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف: “نحن فخورون بإضافة هذا الدوري الفريد إلى المسابقة التي تمتاز أساسا بالاختلاط. سنقوم بتزويد اللاعبين المحترفين واللاعبات المحترفات بميكروفون للتواصل فيما بينهم وكذا التواصل مع الجمهور. سيستفيد هذا العرض من تغطية هيئة الدوري الأوروبي للإنتاج وسيتم إيذاع أبرز لحظاته على الكل القنوات المعتمدة من طرف هذه الهيئة وكذا هيئة UCOM.”

 

وأضاف: “نحن مقتنعين بالدور الهام الذي تلعبه مثل هذه المسابقات في الترويج للمغرب كوجهة استثنائية لممارسة رياضة الغولف، بحيث من المنتظر أن يصبح هذا العرض موعدا لا محيد عنه ضمن المسابقة.”

 

المشاركون في هذا العرض:

 

خافيير باليستيروس (اسبانيا) وضام لورا دافيس (إنجلترا)

غوالاديس نوصيرا (فرنسا) ويونس الحساني (المغرب)

مها حديوي (المغرب) وكريستيان هيفانس (الولايات المتحدة)

تاماس ليفي (فرنسا) وكارلي بوث (اسكتلندا)

 

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تنظم جمعية جائزة الحسن الثاني التي يترأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد 43 لجائزة الحسن الثاني للغولف، والدورة 22 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم وذلك من 2 إلى 8 ماي 2016 بالغولف الملكي دار السلام بالرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى