سياسة

‎”أسماء أوبو” توقع سابع استقالة من المجلس البلدي لأكادير و”الدجيمي” خلفا لها

حقائق 24 – أكادير 

بعد استقالة كل من رجال الأعمال “كريم أشنكلي” عن حزب الأصالة والمعاصرة، و”عبد اللطيف عبيد” عن حزب الاتحاد الاشتراكي، و”طارق القباج” والقيادي بحزب الأصالة والمعاصرة المحامي “عبد اللطيف وهبي” والمهندس “سعيد ليمان” عن حزب العدالة والتنمية، إضافة إلى دكتورة أخرى من لائحة البديل التي تزعمها طارق القباج، توصل صالح المالوكي، رئيس المجلس البلدي لمدينة أكادير باستقالة سابعة. 

حيث وقعت أسماء أوبو، مديرة المركز الجهوي للسياحة وعضو المجلس الجماعي لمدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء سابع استقالة يشهدها المجلس الذي يرأسه صالح المالوكي عن حزب العدالة والتنمية منذ تنصيبه سنة 2015. وربطت المستشارة المستقيلة، حسب رسالة الاستقالة التي حصلت “حقائق 24” على نسخة منها، استقالتها بما أسمته “أسبابا شخصية وصحية”. ومن المرتقب أن يخلفها الفنان التشكيلي “الإمام الدجيمي” باعتباره المرشح الذي يليها في لائحة “البديل”، وذلك بعد المصادقة النهائية على هذه الاستقالة.

جدير بالذكر أن المستشارة المستقيلة تشغل حاليا مهمة مديرة المجلس الجهوي للسياحة بأكادير، وتمكنت من الحصول على عضوية المجلس الجماعي للمدينة ضمن لائحة البديل التي كان يقودها الرئيس السابق للمجلس البلدي طارق القباج والتي تمكنت من الظفر بالرتبة الثانية بعد حيازتعا لعشرة مقاعد خلف حزب العدالة والتنمية المتصدر.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى