جهويات

مراكش .. عجيب أمر بعض أعضاء بمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي “أفعال شيطانية” ، “التفرقة بين ساكنة الحي” ، “تابعين همامة” وزيد وزيد..!!

نور الدين أمغاري _  مراكش

عجيب أمر بعض المنتخبين داخل مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش والمآزرين من طرف بعض الجمعيات “الفاشلة” التي لا تمثل إلا نفسها يتحدون لنصرة بعضهم البعض دفاعا عن مواردهم المالية والمرصودة في إطار الدعم من طرف المجالس المنتخبة والتجند إلى صد كل المحاولات التي من شأنها أن تسلط الضوء على هذه الخروقات التي همت منح الدعم المقدمة من طرف المجلس “موسم الهمزة” .

لوبي لا يقبل التكلم فيه أو حتى الإشارة إليه له تركيبة مختلفة و كاريزما تستمد قوتها من التجبر والتهديد وتزوير الحقائق وتلفيق التهم والابتزاز و تجمعهم المصلحة الخاصة ، وتجد الحيطة والحذر شعارهم لأن لا مجال للثقة بينهم والكل يعلم حقيقة الآخر وما يخامره من مشاعر اتجاه الآخر فالنميمة دستورهم ونقل الأخبار شعارهم و تفرقت ذات البين هدفهم.

قارعة الطريق وعلى كراسي المقاهي الواقعة بجانب الملحقات الادارية ومقر مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي ، يفرقون المهام والمأموريات بينهم ويبرمجون الخطط ، وفي محيط الملحقات الإدارية وفضائها يتجولون بدون مهمة أو أي شيء يذكر ، لا جديد عندهم ، دورهم خلق البلبلة والتفرقة بين المواطنيين و الموظفين ، كما يختمون يومهم في المركب الرياضي بسيدي يوسف بن علي مراكش { الذي سوف نتناوله كمادة في قادم الأيام } ، أفعال إبليسية بينهم جعلت كل طرف يشك في الآخر وبدون خجل أو مروءة تجدهم مجتمعين ويعلم الله ما في قلوبهم ، أفعالهم الشيطانية حتى الشيطان براء منها .

سياسة حي سيدي يوسف بن علي ، هم من حددوا قوانينها وفصولها حتى أصبح المواطن العادي يشعر بالغثيان لمجرد سماعها ، تحت ذريعتها تبرر كل الأساليب الدنيئة والمنحطة لاحتلال الصدارة وحب الظهور بين الناس على أساس غاية الدفاع عن حقوق المواطنيين بل العكس هو الصحيح والمراد هو الحصول على”همامة” ونذكر على سبيل المثال العضو الذي تنطبق عليه هذه الأفعال والأوصاف صاحبنا المدعو “م.ق” .

وسنعود في قادم الأيام إلى تناول عدة مواضيع كثيرة تخص هذا العضو “م.ق” وماضيه وحاضره الأسود .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى