وطنية

مسلسل سامحيني يتسبب في محاولة انتحار طفل بشفشاون

اهتزت مدينة شفشاون أول أمس الأربعاء، على وقع محاولة انتحار طفل، خلال تقليده لإحدى اللقطات التي شاهدها في مسلسل “سامحيني الذي يبت على القناة الثانية “دوزيم”.

وحسب مصادر محلية، فإن الطفل كان يشاهد المسلسل التركي المدبلج رفقة عائلته ، وأثار انتباهه قيام بطلة الفيلم “منار” بالانتحار في آخر حلقة من الجزء الرابع، ليقوم في غفلة عن أمه بالدخول إلى غرفة نوم أبويه ولف حزام على عنقه وشده في مقبض حقيبة كانت فوق خزانة في محاولة منه لإعادة سيناريو وفاة البطلة.

وأضافت المصادر ذاتها أن والدة الطفل تنبهت إلي غياب فلذة كبدها، وخلال البحث عنه وجدته معلقا في الخزانة بواسطة الحزام وهو يحاول إنقاذ نفسه لتتدخل في الوقت المناسب وتنقده من موت محقق.

وأوضحت هذه المصادر أن والدة الطفل سارعت إلى نقل طفلها إلى قسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس، حيث سارع الطاقم الطبي بإنعاشه نظرا للحالة الخطيرة التي كان عليها خلال وصوله للمستشفى.

في حين نفت القناة الثانية التي تبت يوميا حلقات المسلسل المذكور وذلك حسب ما نشرته عر موقعها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وتضيف بأن الخبر، الذي روجته بعض المواقع الالكترونية، ومفاده ان احد الأطفال في مدينة شفشاون حاول الانتحار، بعد مشاهدته للقطة انتحار منار بطلة مسلسل “سامحيني”، الذي تقدمه القناة الثانية.
واكدت إدارة القناة انه لا يمكن قطعيا الربط بين المسلسل، الذي تقدمه القناة، والحادث الاليم، على اعتبار ان المواقع، التي روجت للخبر المغلوط، تتحدث عن مشهد من المسلسل، لم يبث أصلا على القناة.
تجدر الإشارة ان الطفل الذي حاول الانتحار في مدينة شفشاون، تم انقاذه في اللحظات الاخيرة، حيث نقل للمستشفى لتلقي العلاجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى