جهويات

تارودانت: السلطات المحلية بتملوكت تشن حربا ضد مروجي المخدرات بالمنطقة

تمكن السيد قائد قيادة تمالوكت بمؤازرة عناصر القوات المساعدة ، مساء يوم امس الجمعة25دجنبر الجاري ، من مداهمة معمل تقليدي مخصص لتقطير مسكر ماء الحياة ” الماحيا”. بـدوار ايمولاس جماعة اميولاس القروية دائرة تارودانت ، عملية المداهمة أسفرت عن حجز معدات وآليات تُستعمل في صنع المادة المسكرة.

هكذا افاد مصدر للجريدة من ايمولاس أن السلطات المحلية حددت هوية المعني يدعى ” عمر ” ا ” من مواليد97 ، ينحدر من تارودانت ، وقام باحداث مصنع تقليدي اعده لصنع مسكر الماحيا هذا الاخير بحضيرة الماشية بدوار ايمولاس نفس الجماعة، حيث تم حجز ادات الصنع من اربع قنينات غاز وطنجرة الطبخ وقنينات بلاستيكية فارغة خصها لاحتواء المصنوع، واضادف ذات المصدر ان المعني كذلك اعترف بتواجد شخصين اخران يقومون بترويج بضاعتهم بالمنطقة يسكنون بمدينة تارودانت ، كما تم افتياد المتهم الى مقر القيادة وتم ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي التي حلت الى عين المكان وباشرت تحرياتها مع الجاني غفي انتظار ان يحال على انظار النيابة العامة بتارودانت .

كما استبشر سكان قيادة تملوكت خيرا بالمجهودات التي يقوم بها مسؤول القيادة للحد من افات الاجرام ومخلفاته ، منذ تعيينه في الاونة الاخيرة

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى