ثقافة وفن

الدوزي يكشف عن عمل “ضخم” يجمعه بشوقي و”ريدوان

يبدو أن المفاجآت الفنية للسنة الجديدة، ستكون من العيار الثقيل، فقد نشر النجم “الدوزي” عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك والانستغرام، صورة تجمعه مع كل من الفنان “أحمد شوقي”، والموزع العالمي “ريدوان” بمدينة مراكش.
وعلق “الدوزي” على الصورة قائلا: ” المفاجئة الكبرى لعام 2016 . إبقو معنا… خلال مأدبة عشاء مع عمالقة الفن، تمهيدا للعمل الجديد الذي سيجمعني مع الفنان الكبير أحمد شوقي والمنتج والموزع العالمي ريدوان الذي استطاع أن يغزو العالم بموسيقاه الرائعة ليصبح أكبر وأشهر منتج في العالم . شرف كبير لي أن أتعامل مع أناس في منتهى الخلق والتواضع والإحترافية مثل ريدوان و شوقي”.

لم تتضح بعد معالم التعاون الذي يجمع الأقطاب الثلاثة، سواء من حيث كاتب الكلمات أو الألحان، أو حتى الموعد الدقيق لإطلاقه، إلا أن التسجيل سيتم بالأستوديو الخاص ب”ريدوان” في “لوس أنجلوس”، حيث سيباشر النحوم بتصوير كليب الأغنية التي تجمعهم، والتي تعتبر بشكل جلي تعاونا استثنائيا، يجمع ثلاثة من النخبة الفنية المغربية والعربية والعالمية.
وتجدر الإشارة إلى أن “الدوزي” انتقل إلى عاصمة البهجة المغربية، مباشرة بعد إحيائه سهرتين فنيتين ناجحتين بمدينة أكادير، ختم بهما سنة 2015، ليتبين أنه كان على موعد مع “ريدوان” و”شوقي” بمراكش لمناقشة تفاصيل العمل وإعلانه للجماهير، التي تعطشت لجديد كل منهم.

من المؤكد أن لقاء “العالميين” سيفضي إلى مفاجأة “عالمية” قد تكون الحدث الفني الأبرز لسنة 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى