مجتمع

مثير ..إعتقال 17 شخصا ظهروا في فيديو “إتلاف السمك” وإحراق صناديقه !

أفادت مصادر ، أن 17 شخصا جرى اعتقالهم على خلفية حادث إتلاف السمك وحرق صناديقه، زوال أمس الأربعاء، بالسوق الأسبوعي لجماعة الحمراء، بإقليم تطوان.

وبحسب ذات المصادر فالبحث مازال جاريا عن الأشخاص الذين تورطوا في عملية إتلاف السمك وحرق صناديقه، ومباشرة البحث معهم لمعرفة تفاصيل الحادث، الذي انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مجموعة من الصور وأشرطة الفيديو، أظهرت عدداً من صناديق سمك السردين، بالسوق الأسبوعي لجماعة الحمراء بإقليم تطوان، وهي ملقاة على الأرض ويعبث به الأطفال، وذلك قبل أن تتم عملية حرقها، إلى جانب سمك السردين.

ويعتقد أن حادث إتلاف السمك وحرق صناديقه الذي وقع أمس الأربعاء، بجماعة الحمراء بإقليم تطوان، يدخل في حملة مقاطعة الأسماك، التي انطلقت قبل ثلاثة أيام، بسبب إرتفاع أسعارها مع حلول شهر رمضان المبارك، بما لا يتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة، أن عملية إتلاف صناديق السمك وحرقها بجماعة الحمراء بإقليم تطوان، لم تتم بسبب غلاء سعرها الذي ارتفع مع حلول شهر رمضان المبارك وحسب، وإنما بسبب رائحتها الكريهة التي تنبعث منها بسبب انتهاء مدة صلاحيتها كذلك.

وأوضح المصدر، أن عناصر من الدرك الملكي، باشرت عملية توقيف المشتبه فيهم في عملية إتلاف السمك وحرق صناديقه، وذلك بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى