وطنية

ضبط سجين في عكاشة يتاجر في الاقراص المهلوسة بمساعدة زوجته

 

_________________________________________________________________________737217040

رشيدة كوسعيد 

صحفية متدربة 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن درب السلطان الفداء من كشف سجين داخل سجن عكاشة يتاجر بالاقراص المهلوسة بواسطة زوجته التي تساعده في مزاولة نشاطه التجاري. 
ويعود مسلسل الحادث إلى يوم الأحد الماضي حيث تمكنت مصالح أمن الفداء مرس السلطان بالدارالبيضاء، من ضبط شخص وسيدة من مروجي الأقراص المهلوسة بالمنطقة، مما اسفر عن حجز 100 قرص من نوع e-xtazy.
و في اطار البحث الذي تقوم به مصالح الشرطة القضائية حول ما يخص الاتجار بالمخدرات، فقد تمكنت هذه الأخيرة من إيقاف المتهم بحوزته الكمية المذكورة وهاتف نقال ومبلغ مالي داخل أسوار السجن، حيث أكد الموقوف أن زوجته تزوده في كل موعد زيارة لها للسجن و ذلك معية المتاجرة في هذه الاقراض للسجناء.
البحث مع المعنيين بالأمر أسفر عن اعترافهما بالمنسوب إليهما في النازلة، وبعد الانتهاء من التحقيق تمت إحالتهما على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الزجرية عين السبع.
و في ذات الصدد، تمكنت بدورها مصالح أمن سيدي البرنوصي من إيقاف شخصين، بتهمة تورطهما في الحيازة والإتجار في المخدرات
، الأول كان بحوزته 15 قرصا من نوع ريفوتريل 2ملغ فيما عثر لدى الثاني  على صفيحتين من مخدر الشيرا، وفي محاولة للعناصر الامنية بايقاف المزود الرئيسي لاذ الاخير بالفرار تاركا في مكانه 735 قرصا مهلوسا نوع ريفوتريل 2ملغ فيما لازالت الأبحاث جارية من أجل تحديد هويته و تقديمه للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى