رياضة

إسماعيل الحداد يُشعل المنافسة بين الزمالك والأهلي

mou_2630_723166847

 

 

أشعل الدولي المغربي، اسماعيل الحداد، المنافسة بين ناديي الزمالك والأهلي المصريين، اللذين عبرا عن إعجابهما بقدراته بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مباراة السبت الماضي أمام “المارد” الأبيض، برسم إياب دور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن وكلاء الأعمال الذين يشتغلون لفائدة الإدارة التقنية لكل من الزمالك والأهلي، قد بدؤوا في جس نبض الحداد حول إمكانية انتقاله للعب في الدوري المصري، مشيراً إلى أن المحادثات قد ترتقي إلى مفاوضات رسمية بين الأطراف المعنية مع اقتراب المركاتو الشتوي المقبل.

وقدم اسماعيل الحداد أداءً مميزاً في مباراة السبت الماضي، حيث ساهم في تحقيق فريقه نتيجةً ثأرية بخماسية مقابل هدفين أمام الزمالك المصري، سجل منها هدفا ومرر اثنين واصطاد ضربة جزاء، إلا أن النتيجة المحققة لم تشفع لرفاق ابراهيم النقاش باستخلاص بطاقة العبور إلى الدور النهائي من “العصبة”.

ودفعت الصورة التي ظهر بها اسماعيل الحداد في المواجهة التي نال فيها لقب “رجل المباراة”، الناخب الوطني، هيرفي رونار، لتوجيه الدعوة إليه لأول مرة، وإدراج اسمه في اللائحة النهائية التي ستواجه الغابون ضمن أولى جولات تصفيات “المونديال”، ثم منتخب كندا ودياً.

للإشارة، فاسماعيل الحداد سبق وكشف في حديث سابق لـ”هسبورت” أنه يفضل الاحتراف في دوريات الخليج بدرجة أولى، ثم دوريات أوروبا، الأمر الذي سيجعل من إمكانية قبوله عرضا مفترضا من عملاقي الكرة المصرية مستبعداً.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى