جهوياتمجتمعوطنية

حقائق24 تكشف تفاصيل خطيرة في قضية وفاة سائق شاحنة بالداخلة

wafat-afriq

حقائق24- سعيد أبدرار

في اخر التطورات و حرصا منا على كشف تفاصيل الحادث الأليم الذي عرفته مدينة الداخلة بعد وفاة سائق شاحنة للنقل الدولي بعدما كان في رحلة عمل نحو دول جنوب الصحراء و بالضبط بدولة غينيا -كتصحيح لما تناولناه سابقا  في إحدى تقاريرنا الإعلامية حول الواقعة بخصوص زيارته لدولة بوركينافاصو – ليرجع طريح الفراش بعد مرض مفاجئ أسلم بسببه الروح لخالقها بمستشفى الحسن الثاني بمدينة الداخلة .

وفي التفاصيل ذكرت مصادر من عائلة الضحية لحقائق24 بأن وفاة (س,ا) متزوج  و أب لطفلة و المنحدر من جماعة لاخصاص بجهة كلميم واد نون  كانت بعد 24 ساعة قضاها بقسم الإنعاش بمستشفى الحسن الثاني بمدينة الداخلة .

وفي ذات السياق أكد ذات المتحدث لحقائق24 بأن وفاة الضحية كان نتيجة للإهمال الذي طاله بالمنطقة الحدودية بالكريكرات بعدما تكلف أصدقاءه بنقله و هو في حالة صحية جد حرجة من غينيا إلى المغرب مرورا عبر موريطانيا نتيجة لضعف الخدمات الصحية بالبلدين حيث اصطدم أصدقاء و اقارب المرحوم بواقع مرير بعد غياب سيارة إسعاف بالمنطقة الحدودية المذكورة مما دفع بهم إلى طلب صاحب محطة للوقود بالمنطقة لإيصاله عبر سيارته الخاصة للمستشفى العسكري بالداخلة لكن القيمين على هذا الأخير رفضو قبوله مما دفع به إلى نقله على عجل إلى مستشفى الحسن الثاني بذات المدينة ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد 24 ساعة من العلاج بغرفة الإنعاش .

وعن ذات المتحدث دائما فإن تقرير الطبيب الشرعي نفى وجود أي مرض غريب بجسد الضحية كما تم تداوله مسبقا عن إمكانية مرضه نتيجة للسعة ذبابة سامة وأضاف بأن التقرير أكد على أن الوفاة كانت نتيجة لحالة تسمم و ارتفاع  مستوى السكر في الدم .

من جانب اخر بلغ إلى علم حقائق24 بأنه جرى صباح يوم أمس الأربعاء تنفيذ مراسيم دفن الفقيد بمسقط رأسه بجماعة لاخصاص بجهة كلميم واد نون بحضور أفراد عائلته و معارفه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى