رياضة

مدرب مصر: خسرنا النهائي بأشياء لا علاقة لها بالكرة

أعرب ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي عن حزنه الشديد لخسارة الفراعنة فى نهائي كأس أفريقيا تحت 23 عاما الذي أرجعه إلى “أشياء لا علاقة لها بكرة القدم” على حد وصفه، مشددا على أن الفراعنة كانوا أبطالا على قدر الحدث وقدموا ملحمة كروية.

وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني وتأهل لأولمبياد باريس 2024 رفقة المغرب ومالى، واستحوذ الفراعنة على نصيب الأسد من الجوائز الفردية، حيث فاز ابراهيم عادل بجائزة أفضل لاعب فى البطولة وحمزه علاء فاز بجائزة أفضل حارس.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة النهائية: “كانت مباراة كبيرة جدا، سيطرنا على المباراة منذ البداية أداء ونتيجة إلى أن تم طرد لاعب من عندنا”.

وتابع: “استطعنا المواصلة رغم النقص العددى، وذلك جعلنا نشعر بأننا حققنا جزء كبير من هذه البطولة، هناك أمور تحدث فى كرة القدم لا يمكن أن نتحدث عنها بشكل مباشر، مبروك للمغرب التنظيم والبطولة، ولكن أحيانا التحكيم لا يكون على ما يرام”.

وأضاف البرازيلي: “أنا حزين من داخلى، كنت أخطط للمشروع بشكل معين، نثق في قدرتنا على الصعود لمنصة التتويج، أشكر كل الجمهور المصري على المشاعر النبيلة، ولكننا خسرنا بأمور ليست فى أيدينا وهذا يحدث فى كرة القدم، وعلى الرغم من النقص العددى، لعبنا بشكل جيد وسيطرنا بعض الوقت، وكنا نستحق أفضل من ذلك بكثير”.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى