جهويات

لوبيات معروفة بتيزنيت تضغط على مشغل ناشط إعلامي لطرده من العمل

ville-tiznit-maroc

حقائق24-سعيد أبدرار

 

ذكرت مصادر لحقائق24 بأن ناشطا إعلاميا بمدينة تيزنيت توصل بقرار التخلي عن خدماته كمسير لأحد المطاعم المعروفة وسط مدينة تيزنيت . ويتعلق الأمر بالناشط الإعلامي عبد الله بنعيسى المعروف بالمدينة بمواقفه و تدويناته المحايدة من الصراعات الحزبية التي شهدتها المدينة إبان الإستحقاقات الإنتخابية المنصرمة .

و تعود تفاصيل الواقعة حسب ما أكده بنعيسى في اتصال هاتفي مع حقائق24 بأن رب عمله قرر التخلي عن خدماته كمسير مطعم وسط المدينة وأضاف بأنه تفاجئ بقرار توقيفه عن العمل بدون سبب مقنع ولمح ذات المتحدث في قوله بأن الإستغناء عن خدماته بدون سبب له عدد من القراءات أهمها أن رب العمل لم يستسغ تدويناته و مقالاته المتعلقة بمواقفه الرافضة لأي استغلال جائر لسذاجة المواطنين والمواطنات بسوس باعتبارها خزانا انتخابيا تعتمد عليه الفعاليات الحزبية لحصد المئات من الأصوات بالمنطقة خصوصا وأن مشغله يعد من كبار الأعيان بالمنطقة و الذين دعموا بشكل مباشر أحد الألوان الحزبية المعروفة بالمدينة .

من جانب اخر عبر نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك عن تضامنهم المطلق مع الناشط الإعلامي المذكور بعد فقدانه لمصدر رزقه الوحيد منددين في نفس الوقت بما أسموه بلوبيات الفساد التي تحاول جاهدة الإستعانة بالكراسي البرلمانية لضمان مصالحها الشخصية واحتكار ديناميات الإقتصاد المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى