مجتمع

فضيحة .. فرار العداء العالمي سعيد عويطة من أداء واجب كراء شقة بـ400 درهم (فيديو)

حقائق24

 لماذا يصر البطل العالمي السابق العداء سعيد عويطة على العودة إلى الواجهة من خلال سلوكات تعود على سمعته بالضرر، بعد أن كانت الواجهة ملكا خالصا له حين كان يعصف بالأرقام القياسية و يطوي مضمار السباق بخفة و رشاقة، دون أن يقوى أحد على منافسته ؟

في الفيديو التالي يطرح السيد محمد البقالي واحدة من الغرائب التي حدثت له أمس الجمعة بمدينة وادي لاو، مع البطل المثير للجدل. و يكشف و هو إنسان بسيط مكلف بالإشراف على بعض الشقق المفروشة المعدة للكراء، كيف أن البطل العالمي بعد أن استفاد من شقة مفروشة استغلها لمدة أيام، اختار المغادرة دون إعادة مفاتيح الشقة للبقالي و دون أداء الوجيبة الكرائية لأربعة أيام ، و زاد على ذلك أن تملص من أداء وجبات المرأب الذي كان يودع فيه سيارته أثناء مدة إقامته بوادي لاو.

   عويطة سلم للبقالي وفق تصريحات هذا الأخير ثلاثة أرقام هاتفية لا أحد منها يعمل، و لأن الكراء تم بدون ضمانات فإن البقالي بات في ورطة مع صاحب الشقة التي تملص عويطة من أداء وجيبة كرائها التي لا تتعدى 400 درهم لليلة الواحدة.

 بين الأمس و اليوم من هو عويطة حقيقة؟ و ما الفرق بين البطل الذي كان  يعتلي منصات التتويج فتهتف له الحناجر و تهفو له قلوب المغاربة و العرب، و بين هذا الذي يطلع بين الفينة و الأخرى بفضيحة جديدة تذكر بفضائح سابقة؟ أين الوجه و أين القناع؟

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى