تقنية

شركة Pixar تحصل على فرصة إختبار iPad Pro، وتقول بأنه ” جهاز مثالي “

ipad-pro212.jpg

ipad-pro212

واحدة من الميزات الرئيسية في الجهاز اللوحي الجديد iPad Pro، ليست شاشته الكبيرة فحسب، فهناك الكثير من الأجهزة اللوحية الكبيرة الحجم في السوق. بدلا من ذلك، فنحن نعتقد بأن القلم الرقمي Apple Pen هي الميزة الأفضل في الجهاز اللوحي iPad Pro على الرغم من أن هذا القلم الرقمي لا يأتي بشكل مسبق مع هذا الجهاز اللوحي، وإنما يباع بشكل منفصل.

ووفقا لتغريدة جديدة من المصمم Michael B. Johnson في شركة Pixar، فيبدو أن شركة آبل قامت مؤخرا بجلب لوحيات iPad Pro للموظفين في شركة Pixar لإختبارها. الآن واحدة من الطرق التي تحاول بها شركة آبل التسويق لمميزات iPad Pro الجديد هو مناشدة الرسامون والمصممون، والذين أكدوا فعلا بأن القلم الرقمي Apple Pen يوفر تجربة إستخدام مميزة خالية من التأخير.

كيف ذلك؟ في الواقع، لقد تبين للمصممين في شركة Pixar بأن القلم الرقمي Apple Pen يقدم تجربة إستخدام لا تصدق مما يجعله واحد من أفضل الأقلام الرقمية على الإطلاق. ووفقا للمصمم Michael B. Johnson، فهو يقول بأن ميزة ” Palm Rejection | تجاهل راحة اليد ” تعد ميزة ” مثالية ” جدا. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بهذه الميزة من قبل، فهي تسمح للشاشة بعدم تسجيل راحة يد المستخدم كمدخل عندما تستريح على الشاشة أثناء إستخدام القلم الرقمي Apple Pen مما يمنع الفوضى في العمل.

وبالنسبة لشركات مثل Pixar، فحصولها على لوحيات iPad Pro سيساعدها كثيرا في إنجاز أعمالها الإبداعية. وعلى الرغم من أنه لم تتح لنا بعد فرصة تجربة iPad Pro بشكل كامل بأنفسنا، فإن تأييد شركة Pixar لهذا الجهاز يعد جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز اللوحي iPad Pro في شهر نوفمبر المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى