جهوياتحوادث

إعتقال مختل عقلي سرق شاحنة و ارتكب بها حادثتي سير بتارودانت‎

camyo

حقائق24- رشيدة كوسعيد

(صحفية متدربة)

أفادت مصادر صحفية،  أن مختلا عقليا بتارودانت قطع مسافة 56 كيلومترا بين مدينتي اولاد تايمة وأكادير، في رحلة غريبة تسببت في حادثتي سير أسفرت الثانية عن اعتقاله.
وتعود تفاصيل الواقعة المثيرة، إلى أول أمس السبت، عندما أبلغ أحد السائقين بمنطقة الكردان مصالح الدرك باختفاء شاحتنه، التي ترك بها المفتاح، لتبدأ رحلة البحث عن السارق.
واستطاع سارق الشاحنة، اختراق الشوارع والمدارات على الطريق الوطنية رقم 10، قبل ان يرتكب حادثة سير وسط مدينة اولاد تايمة، سرعان ما خرج منها سالما بعد أن توسل إلى سائق سيارة ألحق بها أضرارا خفيفة، مدعيا أنه المعيل الوحيد لأسرته ولا يتوفرعلى ما يؤديه لإصلاح الأضرار التي لحقت بالسيارة المتضررة، وبعد تدخل بعض المارة الذين أثارتهم توسلاته، طالبوا السائق بالتنازل للسارق، وهو ماحدث بالفعل ليستأنف رحلته الجنونية في اتجاه مدينة اكادير.
وفور دخوله مدينة اكادير، توجه السارق إلى وسط المدينة قبل ان يرتكب حادثة سير بعد ان حاول تجاوز إشارة المرور لصدم سيارة ويلحق بها أضرارا جسيمة، قدمت على إثرها دورية للشرطة وبعد معاينة الحادثة طالب رجال الامن من سائق الشاحنة مدهم بالوثائق، لكن هذا الاخير بدأ يتلعثم ويتوسل، مما أثار الشكوك حوله، ليتم بذلك اعتقاله إلى مخفر الشرطة، حيت بدأت فصول قضية أخرى، بعد ان اكتشف المحققون أنه مختل عقليا، لتتم إحالته على مستشفى المجانين بإنزكان.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى