وكالات

كهربائي يعترف بالاعتداء جنسيا على جثث عشرات النساء

اعترف كهربائي بريطاني بقتل شابتين وارتكاب عشرات الاعتداءات الجنسية على نساء متوفيات في المشرحة، في حالة غيرمسبوقة في تاريخ القضاء البريطاني.

وخلال محاكمته، اعترف ديفيد فولر (67 عاماً) الذي كان يعمل كهربائيا في عدد من المستشفيات، وأوقف في نهاية عام 2020 بفضل تقنيات الحمض النووي، بأنه قتل فتاتين في العشرين والخامسة والعشرين عام 1987 في كِنت، وهو متهم بالاعتداءعليهما جنسيا بعد ذلك.

وحسب صحيفةالغارديانأقرّ فولر قبل المحاكمة بأنه مذنب في 51 جريمة أخرى من بينها 44 تتعلق باعتداءات نفذها على جثث نساء ميتات، لكن المحققين رجحوا أن يكون العدد الفعلي لضحاياه 99 على الأقل، تم التعرف على 78 منهن، بينهن ثلاثقاصرات ونساء عدة تفوق أعمارهن الخامسة والثمانين.

وأفاد مكتب المدعي العام في بيان، بأن عمليات تفتيش منزل فولر أثمرت عن العثور على محركات أقراص صلبةتحوي أدلة علىجرائم جنسية غزيرة من النوع الذي لم تشهده محكمة بريطانية من قبل“.

وأضاف البيان أنفولر صور نفسه بين عامي 2008 و2020 وهو يعتدي جنسيا على جثث عشرات النساء والفتيات فيمشرحتين في مستشفى تونبريدج ويلزفي كِنت،كان مخولا له دخولهما بحكم وظيفته كمشرف صيانة“.

وقال ليبي كلارك من دائرة الشرطة المدنية، إن التهم الموجهة إلى فولرغير مسبوقة في تاريخ القضاء البريطاني“. وفق ما أفادتبه صحيفةالغارديان

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى