مجتمع

تعرف على الفائزين بجائزة الدورة 3 للمهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم

00c44014547a485ef61c857ae50eb4a5

أعلن مساء أمس الأحد بالدار البيضاء، عن الفائزين بجوائز الدورة الثالثة للمهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم الذي تميز بحضور أزيد من 400 مشارك من المغرب وبلدان أخرى.
وفاز بالجائزة الأولى صنف الذكور (كبار) لهذه التظاهرة التي نظمتها (جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية)، بدعم من جهات تابعة للدولة والقطاع الخاص، عبد الرزاق أبو إبراهيم، في حين احتل الرتبة الثانية أحمد السميحي، وعادت الرتبة الثالثة لعبد الرحمن وراش.
وعادت الرتبة الأولى في صنف الذكور (صغار) لحمزة مسلم، واحتل الرتبة الثانية نصر الدين نصير، في حين آلت الرتبة الثالثة لعبد الصمد نفيل.
وبالنسبة لصنف الإناث (كبار) فازت بالجائزة الأولى فاطمة الزهراء أبو إبراهيم واحتلت الرتبة الثانية هدى بن جلون، في حين عادت الرتبة الثالثة لنهيلة كأس.
وفي صنف الإناث (صغار) احتلت الرتبة الأولى كوثر رقاب، في حين فازت بالرتبة الثانية آية حارف، وعادت الرتبة الثالثة لآية الزهراوي.
وتميز حفل اختتام هذا المهرجان الذي انطلقت فعالياته أول أمس الجمعة بتكريم الشيخ محمد الكنتاوي، بالإضافة إلى تخصيص صنف خامس من الجوائز، يتعلق بجائزة المشارك الأكبر سنا التي فاز بها ريزقي ميلود البالغ من العمر ثمانين سنة، وجائزة المشارك الأصغر سنا التي فاز بها فجر سريجة (ثلاث سنوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى