حوادث

عاجـــل … إصابة رجل أمن برصاصة من مسدس زميله اثناء اعتقال مجرمين بمراكش

police-accident-631x405

اصيب  شرطي برصاصة من المسدس الوظيفي لزميله، قبل ساعات من صباح يومه الاثنين 19 شتنبر، خلال عملية ايقاف مجرمين كانا تحت تأثير حبوب الهلوسة بحي تبحيرت بمقاطعة مراكش المدينة.
واضافت مصادر إعلامية ، انه امام الفوضى التي احدثها المجرمين التوأمين اضطرت ساكنة تبحيرت الى الاستنجاد بعناصر الدائرة الامنية الثانية بحي قشيش، التي انتقلت على وجه السرعة الى عين المكان من اجل ايقاف المتورطين في أحداث العنف قبل ان تتعرض لهجوم من قبل المجرمين بالسلاح الابيض بعدما امتنعا عن الانضباط الى التعليمات الامنية، ما دفع رجل امن الى اشهار مسدسه الوظيفي في محاولة منه لتخويف الشابين “المقرقبين” وثنيهما عن مهاجمتهم وتسليم نفسيهما، الا ان الاخيرين قاوما بشراسة، ليطلق الشرطي رصاصة استقرت في كتف زميله.
والى ذلك، جرى نقل رجل امن المصاب على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بالمصحة الدولية بباب ايغلي لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم اخضاعه لعملية جراحية مستعجلة.
فيما تم اعتقال التوأمين “المقرقبين” وغريمهما واقتيادهما الى الدائرة الامنية من اجل التحقيق معهم، قبل ان يتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالتهما على انظار النيابة العامة لتعميق البحث معهم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى