مجتمع

صادم .. إعتقال شابين إختطافا واغتصابا تلميذة قاصر بتارودانت

أحالت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي لسبت الكردان بإقليم تارودانت، أمس الإثنين 30 أبريل  الإثنين، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، شابين، يشتبه في اختطافهما واغتصابهما لتلميذة قاصر بسبت الكردان.

وأكدت مصادر أن الموقوفين الموضوعين رهن تدابير الحراسة النظرية يتحدران من دوار أولاد علي بسبت الكردان، عمدا إلى اختطاف الضحية القاصر والتي تتابع دراستها بمؤسسة العرفان، بواسطة سيارة من نوع “داسيا” ليتوجها بها نحو وجهة مجهولة قبل مباشرة اغتصابها والتخلص منها بعد ذلك بضواحي مركز سبت الكردان.

ولاذ الجانيان بعد ارتكابهما لجريمتهما بالفرار، تاركين الفتاة وسط منطقة خلاء في وضعية نفسية جد متأزمة، قبل أن يعثر عليها مواطنون ويخطرون السلطات المحلية بالواقعة.

وحلت بعين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي، قبل أن تفتح تحقيقا في القضية التي هزت الرأي العام المحلي بإقليم تارودانت، وذلك من أجل تحديد هوية المتورطين.

وبعد ساعات طوال من البحث،  تمكنت مصالح الدرك من الاهتداء إلى المختطفين، ليتم اعتقالهما والاستماع إليهما في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة التي سيحالان عليها اليوم في حالة اعتقال للنظر في المنسوب إليهما.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى