مجتمع

أخيرا شركة “سنطرال” ترضخ لحملة “المقاطعة “ .. نعد المغاربة بتخفيض الأسعار

عقدت مجموعة “دانون” لقاءا مفتوحا زوال اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء سلطت من خلاله الضوء على مجموعة من المعطيات و المستجدات المتعلقة بما بات يعرف بحملة “المقاطعة” و التي كانت منتوجات شركة “سنطرال” من بين منتجاتها.

إيمانويل فابيغ، الرئيس المدير العام لمجموعة “دانون” و في كلمة له على هامش هاته المناسبة، صرح أن حضوره للمغرب يأتي للإنصات لكافة مطالب المغاربة المتعلقة بمنتوجات المجموعة سواءا من مهنيين و فلاحين و مستخدمين و كذا مستهلكين.

و صرح الرئيس المدير العام لمجموعة “دانون” التي تمتلك غالبية حصص شركة “سنطرال” أنه و منذ تعيينه على رأس المجموعة حرص شخصيا على ضمان جودة و خدمة معقولة ضمانا لحقوق المستهلكين فيما يتعلق بكافة المنتوجات و للاستجابة لكافة تطلعاتهم و أبرزها أن منتوجات المجموعة كلها تحترم خصائص المجتمع المسلم عبر منتوجات “حلال”.

و أكد فابير أن المجموعة الرائدة في إنتاج و توزيع الحليب و مشتقاته بالمغرب لن تغادر هذا البلد رغم الخسائر الفادحة التي تعرضت لها بفعل المقاطعة و أن الشركة تتفهم مطالب المغاربة و تحترم قراراتهم.

و تطرق الرئيس المدير العام لدانون لكافة الأنشطة الاجتماعية و المبادرات الموازية التي تقوم بها المجموعة و على رأسها تنظيم بطولة كأس العالم “دانون” و التي تمنح الفرصة لأكثر من مليوني طفل من مختلف أنحاء العالم.

و أكد ذات المتحدث أنه يحترم قرارات فئة من المغاربة بمقاطعة منتوجات علامة “سنطرال” و أنه يتفهم حرصهم على استهلاك منتوجات بجودة عالية و أثمنة معقولة مع تخفيضه بشكل دائم و هو ما تحرص الشركة بشكل كبير على توفيره في منتوجاتها.

و تناول إيمانويل فابيغ موضوع الحوار الذي فتحه مع المهنيين و مربيي الأبقار و منتجي الحليب بالمغرب، حيث أن الحصيلة كانت إيجابية خلال لقائه بهم و تم استخلاص العديد من النقاط التي من شأنها تحسين العلاقة بين الطرفين لضمان خدمة و جودة و منتوج أفضل للمغاربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى