المرأة

4 إشارات تدل أن زوجك راضٍ عن علاقتكما الحميمة

العلاقة الزوجية وممارسة الحب هي الطاقة التي تدفع الزوجين الى بناء حياة مشتركة بشكلٍ أفضل وهي الحافز لاعادة الشغف بينهما بعد التوتر اللذين يقضيانه في العمل!
أسئلة عديدة تخطر على بال المرأة: هل يحبني كفاية؟ هل أرضيه بعلاقتنا الحميمة؟ لا عيب في التأكد من ذلك فب إرضاء بعضكما ستتمكنان من المحافظة على علاقتكما الزوجية!
1* عندما يشد الرجل يديه ورجليه ويضمك إليه بشدة أو عندما يقوم بوضع الواحدة فوق الثانية دليل على أنه يشعر بالاكتفاء واللذة تجاهك، هذه الحركات تظهر أن زوجك فرحانٌ بما تفعلانه.
2* تعرفين أنك ترضينه عندما يطلب منك بإستمرار أن يغازلك ويقضي الأوقات الحميمة معك حتى أنه يرغب بذلك عدة مرات في اليوم الواحد!
3* أن يبدي زوجك رأيه بما تفعلين يكون أكبر دليل لشغفه تجاهك وتجاه علاقتكما الرائعة! إنه لا يبدي رأيه بما تفعلين فقط لمجرد أنه يرغب مغازلتك بل لأنه يريد أن يدلّك على الحركات التي أحبّها!
4* اذا شعرت أن زوجك يغازلك طيلة اليوم فإعلمي أنّ ما يعشقه هو قضاء الليل الى جانبك!
في النهاية، الزواج يتطلب إرضاء الطرفين ومحاولة الشريكين لإيجاد الطرق المناسبة للشعور بالسعادة الدائمة والتجدد في العلاقة الزوجية وإذا وجدت أن هذه الحركات الصغيرة لا يفعلها زوجك فإعلمي أنه غير راضٍ عن علاقتكما من هنا أسرعي لايجاد نقاط ضعفة والأمور التي تعجبه!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى