الجريمة والعقاب

السيبة .. مجهولون يحتجزون سائق سيارة بالعيون ويطالبون بفدية

الأخبار _

تمكنت فرقة الدراجين بولاية أمن العيون من ضبط سيارة مسروقة وبداخلها صاحبها، الذي تم احتجازه من قبل اللصوص داخلها من أجل المطالبة بفدية لتحريره. وكانت المصالح الأمنية بولاية أمن العيون توصلت بإخبارية تفيد بأن بعض الأشخاص قاموا بسرقة سيارة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، على مستوى شارع الخمسين بتجزئة الوحدة، واحتجزوا سائقها من أجل طلب فدية من مشغله، مالك السيارة. وقام اللصوص بسلب الهاتف النقال من سائق السيارة ومبلغ مالي كان بحوزته.

ومباشرة بعد توصل رجال الأمن بهذه المعلومات، قامت مختلف الوحدات والفرق بمجموعة من الأبحاث والتحريات، لتتمكن فرقة الدراجين من ضبط السيارة.

واستنادا إلى المعطيات، فإنه عند محاولة إيقاف السيارة التي كان يقودها اللصوص ارتطمت بالرصيف لتصاب بعطب في إحدى عجلاتها، ليلوذ المشتبه فيهم بالفرار تاركين الضحية داخل السيارة. وتمكنت وحدة للشرطة من إيقاف أحدهم بشارع محج محمد السادس وهو قاصر ذو 17 سنة، فيما لا يزال البحث جاريا قصد إيقاف باقي المتورطين.

وفي سياق متصل كانت سيارة أخرى تعرضت للسرقة، بعد تهديد سائقها بالسلاح الأبيض في شارع البئر الجديد، في وقت متأخر من ليل الخامس عشر من الشهر الجاري من طرف أشخاص مجهولين، الذين استعملوا السيارة نفسها في تنفيذ سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض في حق شخصين بحي مولاي رشيد، وقامت مجموعة الأبحاث والتدخل بولاية أمن العيون بتكثيف الأبحاث والتحريات، أسفرت عن تحديد هوية أحد الفاعلين وإيقافه، حيث وضع رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، كما سيتم تقديمه في حالة اعتقال أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالعيون.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى