سياسة

العثماني : أعضاء العدالة والتنمية يشتغلون في الليل والنهار بإخلاص وتجرد في سبيل الله والوطن

قال سعد العثماني الأمين لحزب “العدالة والتنمية” إن حزبه ينظر أول وقبل كل شيء إلى مصلحة الوطن ويستحضرها بإخلاص وتفاني.

وأضاف العثماني في كلمة له بالمؤتمر الثاني للائتلاف الوطني لصيادلة “العدالة والتنمية”، أن عشرات آلاف من أبناء “العدالة والتنمية” في المدن والقرى يضحون بوقتهم وأموالهم في سبيل أن يستمر الحزب حيا، وفي الحملات الانتخابية يؤدون من جيوبهم ويشتغلون في الليل والنهار بإخلاص وتجرد في سبيل الله والوطن ويساهمون كل من موقعه في عملية الإصلاح”.

وأبرز العثماني أن ما يعطي للعمل السياسي نبله هو الأخلاق والثقة، وأول أساس في العمل السياسي في الأحزاب وهيئاتها  الموازية هو التعاون على المصلحة العامة بغض النظر عن المصلحة الشخصية.

وتابع العثماني كلامه قائلا : “الكثير من الصراعات داخل عديد من الجمعيات والهيئات وحتى الانشقاقات داخل الأحزاب تحدث بسبب الانتهازية وتغليب المصالح الخاصة، وهناك نماذج كثيرة على هذا في المغرب”

وأوضح العثماني في كلمته التي قدم فيها العديد من النصائح لصيادلة حزبه، أنه يجب على النخب القيام بدورها لخدمة الوطن، ولجر العمل السياسي إلى الأعلى ولمصلحة الوطن والمواطنين.

ووعد العثماني بأن يستفيد الصيادلة قريبا من التغطية الصحية للمهن الحرة، بحيث سيصدر قريبا مرسوم منظم لهذه العملية، لأن هناك بعض الصيادلة يكبرون في السن وليس لهم تقاعد أو تغطية صحية.

وأشار العثماني أن هذا المرسوم الخاص بالتغطية الصحية للمهن الحرة سيصدر في أواخر 2019 ، وسيخص المهن المنظمة لأن التشاور معها سهل على اعتبار أن هناك جهات قانونية تمثلها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى